اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 7 مارس 2017

صورة مسربة جديدة توضح فارق الحجم بين هاتفي جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 8 بلس









أوضحت صورة مسربة جديدة الفارق في الحجم بين الهاتفين المنتظرين من شركة سامسونج، جالاكسي إس 8 وجالاكسي إس 8 بلس، وهما الهاتفين المزمع الكشف عنهما في حدث ستقيمه الشركة في التاسع والعشرين من مارس الجاري.
وأظهرت الصورة الهاتفين جنبا إلى جنب، حيث ظهر الهاتف جالاكسي إس 8 بلس بشاشة وحجم أكبر من الهاتف جالاكسي إس 8، كما أظهرت الهاتفين بشاشة منحنيه تحيطها حواف نحيفة للغاية.
وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الهاتف جالاكسي إس 8 سيأتي بشاشة ذات قياس 5.8 بوصة، فيما سيأتي الهاتف جالاكسي إس 8 بشاشة أكبر ذات قياس 6.2 بوصة.
وتنضم الصورة الجديدة، التي سربها موقع “سلاش ليكس” SlashLeaks ، إلى قائمة طويلة من التسريبات التي كشفت عن الشكل النهائي والمواصفات الخاصة بهاتفي سامسونج المنتظرين.
وأكدت الصورة، كما أظهرت الصورة المسربة السابقة للجهازين، تخلي سامسونج عن وجود زر رئيسية ملموس في كلا النسختين، حيث تم إضافة هذا الزر ليتوافر بشكل افتراضي مع الشاشة، وذلك مع تحويل مستشعر قراءة البصمة إلى الجهة الخلفية في الهاتفين.
هذا، وحسب التسريبات السابقة، ينتظر أن لا تخلي سامسونج عن منفذ السماعات الخارجية من نوع 3.5 ملم، وأن تقوم الشركة بتزويد الهاتفين بمنفذ يو إس بي – سي USB Type-C، وهو الموجود في الجهة السفلى من الجهاز بجوار سماعة الصوت الأساسية ومنفذ سماعات الأذن الخارجية.
وكانت التسريبات السابقة قد كشفت كذلك عن عدد من مواصفات الهاتفين، ومنها تزويدهما بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835، المصنوع وفق تقنية 10 نانوميتر، والذي ينتظر منه أن يقدم أداءً أفضل بنسبة 11% مقارنة بجالاكسي إس 7، وأفضل بنسبة 23% فيما يتعلق بمعالجة الرسوميات، وأفضل بنسبة 20% في استهلاك الطاقة.
وينتظر أيضًا أن يزود الهاتفين بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبدأ سعتها من 64 جيجابايت مع دعم لبطاقات ذاكرة خارجية، كذلك أن يزودا ببطارية سعة 3000 ميللي أمبير/ساعة لنسخة جالاكسي إس 8، و3500 ميللي أمبير/ساعة لنسخة جالاكسي إس 8 بلس.
يذكر أن سامسونج تعول على الهاتفين لتعويض خسائرها من سحب هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 من الأسواق بسبب عيب في البطارية يؤدي إلى انفجاره مما قد يعرض سلامة المستخدمين للخطر، وهي الخسائر التي قدرت بنحو 5.3 مليار دولار من تكاليف التشغيل.

صورة مسربة جديدة توضح فارق الحجم بين هاتفي جالاكسي
 إس 8 وجالاكسي إس 8 بلس

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

إرسال تعليق

قال سبحانه: مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
لا تنسى ذكر الله

Teroroid 1O1 | تيرورويد للمعلوميات
موقع Teroroid 1o1 مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفي هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب اللبناني ذو 15 عام ' معتصم الأيوبي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .
للإتصال بنا: moutasim9997@gmail.com