اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 30 مايو 2017

أفضل تطبيق خرافي لهذا الأسبوع - طريقة رائعة ومفيدة جداً لكي تبحث عن أي شيء تريده على الأنترنت فقط من خلال استخدام كاميرا هاتفك الذكي | تطبيق لهواتف الأندرويد والآيفون





أصبحت الكاميرا جزءاً مهماً جداً من الهاتف الذكي الذي نستخدمه بشكل يومي في كل احتياجاتنا، لا بل برأيي تعد أهم جزء يجب إعطاؤه الاهتمام عند شراؤنا لأي هاتف ذكي جديد. فبعد أن جاءت تطبيقات كثيرة للترجمة من خلال استخدام الكاميرا وكذلك تطبيقات لحل المعادلات الرياضية وغيرها من التطبيقات المفيدة والتي تعتمد على الكاميرا بشكل أساسي، أصبح المطورين مؤخراً يبحثون عن تقنيات جديدة لتطوير تطبيقات تقدم ميزات أحدث ومفيدة أكثر ولعل التطبيق الذي سأقدمه لكم اليوم هو أحد أهم التطبيقت التي استخدمتها مؤخراً على هاتفي فتعالوا لأعرفكم عليه أحبائي متابعي موقع TEROROID 1O1


فكرة تطبيق اليوم تتلخص في استخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف للبحث عن أي شيء تريده عبر الأنترنت فقط عبر التقاط صورة له، وهذا التطبيق يحمل اسم CamFind وهو متوفر على هواتف الأندرويد والآيفون على حد سواء. حيث يمكنكم تثبيت التطبيق على هاتفكم بغض النظر عن نوعه من الروابط التي سأتركها لكم أسفل هذه التدوينة كعادتي.
طريقة رائعة ومفيدة جداً لكي تبحث عن أي شيء تريده على الأنترنت فقط من خلال استخدام كاميرا هاتفك الذكي 
بعد تثبيت التطبيق وفتح، قم بالتقاط صورة لأي شيء تريده مهما كان وسيقوم التطبيق لوحده بالبحث عن هذا الشيء عبر محرك بحثه الخاص، كما تشاهدون في الصور التي قمت بإرفاقها مع التدوينة. التطبيق يستحق أن يكون على هاتفك بسبب الفائدة الكبيرة التي يقدمها لكل المستخدمين ولكن يجدر التنبيه إلى أن التطبيق يحتاج أن تكون متصل بالأنترنت لكي يعطيك معلومات عن الشيء الموجود في الصورة التي قمت بالتقاطها.
طريقة رائعة ومفيدة جداً لكي تبحث عن أي شيء تريده على الأنترنت فقط من خلال استخدام كاميرا هاتفك الذكي
تحميل تطبيق CamFind

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

إرسال تعليق

قال سبحانه: مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
لا تنسى ذكر الله

Teroroid 1O1 | تيرورويد للمعلوميات
موقع Teroroid 1o1 مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفي هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب اللبناني ذو 15 عام ' معتصم الأيوبي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .
للإتصال بنا: moutasim9997@gmail.com