Teroroid 1O1 : بالعلم نرقى Teroroid 1O1 : بالعلم نرقى
الأخبار

آخر الأخبار

الأخبار
recent
جاري التحميل ...
recent

اكتشف هذا التطبيق الأكثر من الرائع والذي سيسمح لك بالاستماع إلى مئات من محطات الراديو حول العالم

مواضيع مفيدة

مع التقدم التكنولوجي الكبير الحاصل في يومنا هذا أصبح جهاز الراديو من الأجهزة التي لم يعد يتذكرها أحد لا بل أصبح مهمشاً ومنسياً، على الرغم من الخدمة الكبيرة التي قدمها ومازال يقدمها هذا الجهاز للعديد من محبيه ومستخدميه حتى وقتنا هذا. وهذا الأمر الذي دفعني لشرح هذا التطبيق الجديد والمميز والذي سيمكنك من الاستماع إلى المئات من المحظات الإذاعية عبره من مختلف دول العالم.

التطبيق يحمل اسم Radify وهو من التطبيقات التي تتوافر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، وستجدون رابط التحميل الخاص به أسفل هذه التدوينة. التطبيق يتميز بالكثير من المميزات الجميلة والتي من أهمها هي الاستماع إلى الراديو دون الحاجة لوصل السماعات الخارجية بالهاتف، بالإضافة إلى إمكانية الاستماع إلى أي إذاعة تريدها من جميع دول العالم. التطبيق يعمل على الهاتف حتى لو كان الأنترنت لديك ضعيفاً والكثير الكثير من المميزات التي ستعجب كثيراً محبي وعشاق الراديو.

حمل التطبيق أولاً وثبته على هاتفك ثم افتحه ومن القسم الأول تقوم باختيار الدولة التي تريد الاستماع إلى إذاعاتها، وعندها ستظهر لك جميع الإذاعات المتوفرة للدولة التي اخترتها. اضغط على المحطة الإذاعية التي تريدها واستمتع بالاستماع لها، كما أنه يمكنك إضافة اي محطة إلى المفضلة لديك بمجرد النقر على زر القلب المتواجد في الأسفل وهذا سيسهل عليك الوصول إلى محطاتك المفضلة.
تحميل تطبيق Radify

عن الكاتب

معتصم بالله الأيوبي مدون ويوتيوبر لبناني و مهووس في مجال التكنولوجيا وأحب مشاركة خبراتي وشروحاتي على مدونتي تيرورويد للمعلوميات

قال سبحانه: مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
لا تنسى ذكر الله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع Teroroid 1o1 مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفي هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب اللبناني ذو 15 عام ' معتصم الأيوبي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

Teroroid 1O1 : بالعلم نرقى

2017