اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 19 أغسطس 2017

هام جدا | إيجابيات و سلبيات الدومينات المجانية : Free Domains





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي موقع تيرورويد للمعلوميات موضوع اليوم سنناقش فيه عيوب ومميزات الدومين المجاني عن تجربة شخصية بالتفصيل.
الكثير من  اصحاب المدونات خاصاً الجديدة يستعملون الدومين المجاني خاصاً الذي انتشر في الفترة الاخيرة وهو .tk وايضاً .ml , وغيرها الكثير والذي اتجة اليها الكثير من المدونين العرب وحتى الاجانب , ولكن لا احد يعرف عيوب الدومين الذي شتراه , اليوم اليكم هذه النقاط تلخص عيوب الدومين المجاني بايجاز وبسهولة وانشاء الله ستصل اليك الفكرة كاملة , مشاكل الدومين المجاني


عيوب وسلبيات الدومين المجاني 

  1. ترتيب ضعيف في محركات البحث 
  2. عدم نيل ثقة محركات البحث وخاصاً جوجل 
  3. عدم ثقة الزوار بالدومين المجاني 
  4. حظر رابط موقعك من مواقع التواصل الاجتماعي 
  5. تجاهل محركات البحث الشهيرة
  6. ملكية الدومين محدودة , وقانونيا صاحب الدومين لايملك شئ , فانت تحت رحمة صاحب الخدمة 
  7. لا يمكنك انشاء دومين فرعي 
  8. لايمكنك انشاء بريد الكتروني بالدومين 
  9. ارتباط الدومين بالموقع المزود الرئيسي , فأذا تعطل الموقع المزود تعطلت جميع الدومينات المجانية .
  10. اجبارك على وضع اعلان خاص لموقع اوالزائ
  11. لا ضمان لاستمرارية الدومين 
  12. اذا كنت تستعمل بلوجروتريد استخدام دومين مجاني انصحك بان تبقى في الدومين الفرعي الخاص ببلوجر فهو اكثر مصداقية لمحركات البحث والزائر

مميزات وايجابيات الدومين المجاني 

رغم السلبيات الكثيرة الا انها مجانية ومفيدة للكثير من المدونات المجانية والتجريبة يستخدمها , فأذا اردت اسخدام مدونة تجربية يفضل استخدام الدومين المجاني , وايضا في البداية اي موقع ولمن يريد البدئ في تعلم انشاء المواقع فالاغلب يستخدم المواقع التي تعطينا خدمة الدومين المجاني , وايضا يمكنك اختصار رابط دومين موقعك المدفوع برابط مجاني قصير  من السهل حفظة بالنسبة الى زوار , فهذه طريقة رائعة للحفاظ على الزوار .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

هناك تعليق واحد:

  1. في هذه التدوينة تطرقنا لتعريف زوارنا الكرام بإيجابيات و سلبيات الدومينات المجانية و متى يجب علينا استخدام الدومينات المجانية Free Domains . وفي الختام لا تنسوا الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب ومتابعتنا على وسائل التواصل الإجتماعي 8-)

    ردحذف

قال سبحانه: مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
لا تنسى ذكر الله

Teroroid 1O1 | تيرورويد للمعلوميات
موقع Teroroid 1o1 مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفي هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب اللبناني ذو 15 عام ' معتصم الأيوبي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .
للإتصال بنا: moutasim9997@gmail.com