Teroroid 1O1 : بالعلم نرقى Teroroid 1O1 : بالعلم نرقى
الأخبار

آخر الأخبار

الأخبار
recent
جاري التحميل ...
recent

هاتف Moto Z2 FORCE يجتاز اختبار الصلابة بإمتياز - فيديو

مواضيع مفيدة

موتورولا اختفت نوعا ما من سوق الهواتف، لكن لمن يحب أجهزتها يعلم أنها تعمل تحت شركة لينوفو وتوفر العديد من الهواتف المميزة، آخرها كان هاتفها Moto Z2 FORCE، وهو الجهاز الذي يسعى لتوفير النحافة والصلابة في نفس الوقت مع المزايا التقنية العالية !


هاتف Moto Z2 FORCE يثبت أنه أنحف وأقوى هاتف ذكي !هاتف Moto Z2 FORCE يثبت أنه أنحف وأقوى هاتف ذكي !

ما فائدة اختبار الصلابة ؟
وأنت تشتري هاتف يفوق سعره 600$ ويصل حتى 800$ ليس بالأمر السهل، لهذا وجب أن تعرف إن كان لديه قدرات على تحمل بعض الظروف، مثل السقوط، الانحناء، الحرارة والخدوش !، ومن هنا هذا الاختبار الذي ستشاهده يحاكي الظروف العادية التي قد يتعرض إليها هاتفك، ويقوم باختبارات على أحدث الهواتف، والاختبار هذه المرة على هاتف Moto Z2 FORCE.
ما هي نتائج هاتف موتورولا Moto Z2 FORCE ؟
محتوى الاختبار:
كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:


نتائج الاختبار:
أولا دعونا نؤكد لكم أن سلسلة FORCE من هواتف موتورولا الهدف منها توفير هاتف صلب قادر على تحمل الكثير من الظروف، ولكن بطريقة مخالفة لما توفره باقي الشركات، فالاختبار الأول الخاص بالخدوش كشف لنا أن هاتف Moto Z2 FORCE يعتمد على بلاستيك صلب لحماية الشاشة، وإن كان قادرا على حماية الشاشة من الكسر، إلا أنه غير قادر على تحمل الخدوش، والتي ظهرت في المستوى الثالث، على عكس لو كانت الشاشة مغطاة بطبقة حماية غوريلا غلاس 5!
الاختبار الثاني شمل خدش الهيكل، وهو المصنوع من الألمنيوم سلسلة 7000، مما يضمن للهاتف خفة في الوزن وصلابة في التحمل، وفعلا قاوم الخدوش، وبدوره يقاوم الانحاء والسقوط !
أما الشاشة وإن كانت من نوع OLED، إلا أنها وأثناء تعرضها للهيب بقيت تعاني من مشكلة النقاط البيضاء لفترة طويلة نوعا ما مقارنة بالهواتف الأخرى الحديثة التي تعرضت لنفس الاختبار !
الاختبار الأخير الذي يشمل الانحياء وطي الجهاز على الأطراف، أظهر أن هاتف Moto Z2 FORCE وإن كان نحيفا، إلا أنه صلب إلى درجة المحافظة على محتويات الجهاز الداخلية من التحطم، والإبقاء عليه يعمل بشكل سلس.
إلى هنا نجد أن الهاتف فعلا صلب ويوافق حقيقة الدعاية التي تقوم بها موتورولا للتأكيد على أن هذا الجهاز قادر على مقاومة عدة ظروف صعبة مثل السقوط والتعرض للصدمات !

عن الكاتب

معتصم بالله الأيوبي مدون ويوتيوبر لبناني و مهووس في مجال التكنولوجيا وأحب مشاركة خبراتي وشروحاتي على مدونتي تيرورويد للمعلوميات

قال سبحانه: مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ
لا تنسى ذكر الله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع Teroroid 1o1 مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفي هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب اللبناني ذو 15 عام ' معتصم الأيوبي ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

جميع الحقوق محفوظة

Teroroid 1O1 : بالعلم نرقى

2017